صحيفة جزائرية : الملك محمد السادس يتبرع بدمه لجرحى تفجيرات بروكسيل

زنقة 20 . الرباط

يبدو أن الصحافة الجزائرية بجميع تلاوينها، قد أزعجتها تنقلات الملك في مجموعة من الدول الأوربية، حتى سقطت في خبر زائف ينعدم للمهنية المطلوبة، حينما نشرت صحيفة “البلاد” في نسختها الإلكترونية خبراً مفاده أن الملك محمد السادس تبرع بدمه لجرحى تفجيرات بروكسيل.

الصحيفة الجزائرية كتبت أن ” صورة خاصة بالملك المغربي محمد السادس، وهو يتبرع بدمه لضحايا تفجيرات العاصمة البلجيكية، أثارت غضب العديد من المنتسبين إلى الفضاء الأزرق، حيث تدافع العديد منهم للتساؤل عن هذه الخرجة الغريبة حسبهم، من “زعيم” عربي لمواطنين غربيين في الوقت الذي لم يظهر لهذا الأخير أي أثر مما يعانيه الشعبان الفلسطيني واللبناني”.

fff

و أضافت الجريدة الجزائرية في مقالها المصحوب بصورة تعود لتبرع الملك محمد السادس بدمه في حملة وطنية بمدينة فاس حاولت من خلالها تغليط القراء أن، ” ازدواجية ملك المغرب تعكس بشكل كبير التصور الذي يحمله العديد من القادة العرب نحو شعوبهم… خاصة الشعب الفلسطيني الذي يعاني منذ أزيد من نصف قرن”.

وبتواجد الملك محمد السادس حالياً في هولندا ولم يزر بلجيكا التي تحدثت الصحيفة الجزائرية أن الملك تبرع لجرحاها بدمه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد