صور . هذه إقامة الملك محمد السادس الفارهة في العاصمة الهولندية أمستردام

زنقة 20 . الرباط

يواصل الملك محمد السادس زيارته للمملكة الهولندية قادماً إليها من هنغاريا حيث نشرت صفحة “البحري” على الفايسبوك صوراً لمغاربة هولندا مع الملك قرب إقامته في فندق “والدورف استوريا” وسط العاصمة الهولندية أمستردام.

waldorf  mm

وتعتبر الإقامة التي نزل بها الملك محمد السادس من السلاسل الفندقية المشهورة عالمياً و هي العلامة التجارية الفاخرة لفنادق ومنتجعات تابعة لشركة هيلتون العالمية ويتم استخدام العلامة التجارية “والدورف أستوريا” على الفنادق التي تقدم أعلى معايير المرافق والخدمات.

ويعد فندق “والدورف أستوريا” أمستردام أحد الفنادق الفريدة التي تقع في أماكن القنوات التاريخية الستة، والذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر والمطل على قناة (Gentlemen’s Canal) المدرجة ضمن قائمة مواقع التراث العالمية الرفيعة الخاصة بمنظمة اليونسكو ويقع بوسط المدينة بالقرب من جميع المعالم السياحية الرئيسية.

astoria  kl

تشمل مرافق الفندق مجموعة من الأماكن الأنيقة لتناول أشهى الأطعمة بالشراكة مع المطعم الحائز على ثلاث نجمات ميشلان De Librije وقاعات إقامة المناسبات والمؤتمرات الفاخرة ونادي جيرلان الصحي الخاص بنا.

dr  r

وتعتبر سلسلة فنادق ” والدورف أستوريا” المفضلة لدى رؤساء الدول ومن بينهم أوباما الذي يعتبر من عشاق العلامة الفندقية حيث يعتبر فندق “والدورف استوريا” في نيويورك فندقه المفضل عند مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة وكذلك بالنسبة للرئيس المصري ” عبد الفتاح السياسي” والرئيسين الصيني والروسي “بوتين”.

ومن النجوم التي نزلت بفندق “والدورف أستوريا” بأمستردام توجد نجمة الغناء الأمريكية “ليدي غاغا” .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد