البرلماني سيمو يتبرأ من تدوينة تُشبّهه بالملك والملائكة

0

زنقة 20 ا متابعة

تبرأ محمد السيمو، النائب البرلماني عن إقليم العرائش رئيس مجلس جماعة القصر الكبير، من تدوينة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعد تشبيهه بالملك محمد السادس، نشرها أحد الأشخاص المحسوبين عليه.

ونشر المعني بالأمر صورة له رفقة البرلماني السيمو، مرفوقة بتدوينة قائلا ” المجهودات التي يقوم بها الحاج سيمو خاصو يكون بلاصت محمد السادس يستحق أفضل وأحسن من ملك هو كل شئ.. حيث الملائكة كيقولو لناس احبو الحاج سيمو والناس تحب الحاج السيمو.. عاش الحاج السيمو ولا عاش من انتقده.. انا مع الحاج السيمو احس بفرحة لا توصف”.

واعتبر نشطاء مغاربة، أن التدوينة تظمنت كلاما خارج عن اللياقة والمنطق، ويدخل في إطار التطبيل غير المعقول للبرلماني السيمو، وصل إلى حد التهجم على المؤسسة الملكية ورموزها، في حين طالب أخرون من الجهات المختصة فتح تحقيق عاجل قصد الوقوف على ظروف وملابسات هذه التدوينة.

من جانبه سارع البرلماني محمد السيمو بالرد على ما نشر حوله، حيث أكد عبر صفحته بالفايسبوك أنه يتبرأ من هذا الفعل الذي وصفه بالطائش و الغير المسؤول، ولا تمثل قناعاته لا من قريب ولا من بعيد، وإنما تمثل صاحبها فقط.

وأضاف السيمو، أنه لا يمكن حتى التفكير في ذلك المحتوى حسب قناعاته كمسؤول برلماني ورئيس المجلس الجماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد