أتلتيكو مدريد يفوز بدوري أكاديمية محمد السادس

زنقة 20 ا الرباط

توج نادي اتلتيكو مدريد الإسباني، بالنسخة الرابعة للدوري الدولي لأقل من 19سنة، المنظم من طرف أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي سطراسبورغ الفرنسي بهذف لصفر، من توقيع  المهاجم انينيو اريديا في الدقيقة 62، من ضربة خطأ لم تترك اي حظ لحارس سطراسبورغ الفرنسي، في مباراة تسيدها نادي اتلتيكو مدريد الإسباني.

وعرف الدوري الدولي لأقل من 19سنة في نسخته الرابعة، مشاركة 12 فريقا من أوروبا، آسيا بالإضافة إلى فريق أكاديمية محمد السادس الذي اكتفى بالمرتبة السادسة.

وفي نهاية الدوري أشرف هشام الماحي الكاتب العام لأكاديمية محمد السادس مرفوقا بحمزة المحجوي النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونوالدين نيبت عضو الإدارة التقنية الوطنية على تسليم الكاس لعميد نادي اتلتيكو مدريد ، في أجواء متميزة .

وقد عبرت أغلب الوفود المشاركة عن سعادتهم وشكرهم لأعضاء اللجنة المنظمة على نجاح النسخة الرابعة للدوري الدولي، الذي عرف تنظيما محكما ومستوى تقني جد مشرف ، بالإضافة إلى حفاوة الاستقبال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد