وحيد : لا تسألوني عن زياش و مزراوي بعد الآن

زنقة 20 ا الرباط

في أول تعليق له على أزمة اللاعبين الدوليين حكيم زياش و نصير مزراوي ، قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أنه لا يود منذ الآن التحدث عنهما.

وقال حاليلوزيتش ، اليوم الخميس ، خلال ندوة صحفية للإعلان عن لائحة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين الفاصلتين أمام الكونغو الديمقراطية، لحساب تصفيات كأس العالم قطر 2022 ، أنه تحدث كثيرا مع رئيس الجامعة حول اللاعبين ، وفي الأخير أعلنا اختيارهما ونحن نحترم اختيارهم و بالنسبة لي انتهى الامر و لن أجيب على أي سؤال حول الموضوع، نحن نركز على المجموعة الحالية للقيام بكل شيئ”.

هذا و استدعى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، يحيى عطية الله، ويحيى جبران، لاعبا الوداد الرياضي، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، للمشاركة أمام الكونغو الديقمراطية، برسم ذهاب وإياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وأعلن وحيد ايضا استدعاءه لعبدالصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في اللائحة التي أعدها لمواجهة الكونغو البديموقراطية، ضمن مباراة السد لنهائيات مونديال 2022 بقطر.

ويذكر أن الزلزولي كان نودي عليه من قبل، غير أنه فضل البقاء مع برشلونة، وعدم لعب نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون. وقال وحيد:”هذا اللاعب تكلمنا معه، وتبين أنه يريد اللعب معنا، ولديه شخصية جميلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد