مزراوي كذب على المغاربة. وثيقة تكشف مراسلة الجامعة لنادي أياكس الهولندي منذ 10 أيام

زنقة 20. الرباط

كشفت مراسلة رسمية للجامعة الملكية المغربية عن كذب اللاعب الدولي نصير مزراوي على المغاربة والجمهور المغربي بخصوص الدعوة التي وجهت له لحمل القميص الوطني في مبارتي الذهاب والإياب للتأهل لمونديال قطر.

وتوصل نادي أياكس الهولندي بمراسلة الجامعة الملكية المغربية بخصوص السماح للاعب نصير مزراوي التنقل إلى المغرب لتمثيل بلده، حيث توصل النادي الهولندي بالوثيقة في 3 مارس الجاري، أي منذ 10 أيام، ما يفند ما كتبه مزراوي على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، حين قال بأنه الى بأمر إستدعائه عبر الإعلام فقط اليوم الأحد 13 مارس.

ورغم أن لاعبين كبار من طراز كريمة بنزيمة وقعوا في خصومات كبرى مع مدربي المنتخبات الوطنية لبلدانهم، فإن إختيار اللعب بالقميص الوطني يكون دوماً فوق كل الإعتبارات، وهو ما لم يحدث مع كل من زياش و مزراوي مع المغرب.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    مزراوي و زياش لم يكذبنا،هما قالا لم تكن اتصلات بينهم و الجامعة لحل المشكل، وليس ارسال برقية، هل تظن من السهل قبول كل الاهانات التي تعرضوا لها، لا تتسنى ان لهما كرامة و كبرياء كباقي البشر، الخسيس و الحقير في هذه القضية هو لقجع لانه اطلق يد العجوز خاليلوزيتش رغم انه لم يقدم شيء، حتى انه طول ثلاث سنوات لم يلعب مقابلتين بنفس التشكيل، حتى اخر تشكيل به لاعبين جدد سيجبرهم
    منتخب الاسود اكبر من لقجع و حجي ،اما منتخبهم هم أئسف فعلا لتواجد حكيمي بوفال بونو سايس ،لانهم اسود فعلا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد