لقجع : استقبلت حاليلوزيتش فداري وقلت له ماعندناش خيار إلا التأهل لكأس العالم

زنقة 20 | الرباط

كشف فوزي القجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني ليس لديه خيار إلا التأهل لكأس العالم قطر.

و قال لقجع خلال مروره في برنامج “ديكريبتاج” على إذاعة “إم إف إم” ، أنه سيكون في مقدمة الوفد المغربي الذي سيتوجه إلى كينشاسا لحضور مباراة الذهاب الحاسمة المؤهلة لكأس العالم بين المغرب والكونغو.

لقجع ، كشف أنه استقبل الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش بمنزله ، و أكد له أن لا خيار سوى التاهل لكاس العالم ، مضيفاً : ” المدرب عارف هادشي وهو يشتغل ليل نهار”.

رئيس الجامعة أن المنتخب لجميع المغاربة ، وليس في ملكية أحد أو رئيس أو مدرب.

لقجع، قال أن باب الفريق الوطني المغربي مفتوح لكل من حكيم زياش و نصير مزراوي و عبد الصمد الزلزولي و باقي اللاعبين أينما وجدوا و في أي وقت.

و أضاف، أن المنتخب الوطني لجميع المغاربة، ومن بينهم المغاربة المقيمين بالخارج و الذي يبلغ عددهم 5 ملايين شخص.

رئيس جامعة الكرة ، أكد أن المعيار الوحيد لاختيار اللاعبين للإنضمام للمنتخب الوطني ، هو الكفاءة و المستوى لتمثيل المنتخب في مختلف المباريات بينها التي تجرى في أدغال إفريقيا ، وليس شيئاً آخر.

لقجع، اعتبر أن ما يحدث من خلافات و إشكالات داخل المنتخب الذي يضم 50 فرداً أمر عادي جدا ، كما يحدث في جميع الأوساط.

رئيس الجامعة قال أن الدعوات الأولية وجهت لكل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، ضمن لائحة 40 لاعباً التي يعدها المدرب.

و كشف أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش ، سيكشف الخميس المقبل ، عن لائحة الأسود الذين تم استدعائهم رسمياً لخوض مباراة السد أمام الكونغو.

لقجع قال أن المهم اليوم هو أن يتجاوز هؤلاء اللاعبين الذين تحدث عنهم ،ذهنياً فكرة وجود إشكالات داخل المنتخب و التحضير 100 في المائة للإستحقاقات القادمة.

قد يعجبك ايضا
  1. زعلان يقول

    اذا لم يتأهل المغرب فالمسؤولية كلها ترجع لبلادة لقجع و اعتقاده انه له مفاتيح السماوات، منذ ان عين هذا الحقير خاليلوزيتش تبين ان له مهمت تدمير المنتخب بمساعدة حجي ،
    كيف يعقل ان يغيب حمد الله، زياش، و الصحراوي ،و مزراوي، ويحضر شاكلا برقوق و الشيبي.
    اقول للقجع انك جيد في بعض الميادين،اما في التعامل مع الطاقم المشرف على المنتخب،امان ان جاهل، او شريك في جريمة تحطيم المنتخب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد