الوداد يتسبب في زلزال بنادي الزمالك بطرد بنشرقي وأوناجم وتوقيف مستحقات كافة اللاعبين

زنقة 20. الرباط

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، الاستغناء عن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي اليوم الجمعة بالقاهرة برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وأكد مرتضى منصور في بيان أنه لن يتم التجديد للاعبين المغربيين حيث ينتهي عقدهما مع النادي الابيض بنهاية الموسم الحالي.

والتحق بن شرقي بالزمالك في يوليوز 2019 وأحرز مع النادي لقب الدوري الموسم الفارط ولقب السوبر الإفريقي، بينما حمل أوناجم قميص النادي في نفس التاريخ قبل أن يغادره معارا للوداد البيضاوي بعد موسم واحد وعاد من الإعارة بداية الموسم الحالي. كما قرر الزمالك عدم التجديد للثلاثي طارق حامد وحارس المرمى محمد أبو جبل وعمر السعيد، فضلا عن عرض اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري للبيع وإيقاف المستحقات المالية لجميع لاعبي الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وحقق فريق الوداد البيضاوي انتصارا ثمينا على مضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، حمل توقيع اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 48. وبهذا الفوز ، وضع الوداد قدما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا ، بعدما حصد ثلاث نقاط ثمينة للغاية منحته صدارة المجموعة الرابعة للمسابقة القارية برصيد 9 نقاط ، بفارق نقطتين عن بيترو أتلتيكو الأنغولي الذي تراجع للمركز الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد