حادثة سير توقع بسمسار الهجرة السرية بطانطان

زنقة20. علي التومي

علمت جريدة Rue20.com الإلكترونية لدى مصدر امني مأذون؛ بأن مصلحة حوادث السير بالمنطقة الإقليمية للأمن على مستوى مدينة طانطان، قد اوقفت ثلاثيني للاشتباه في تورطه بقضية تتعلق بحادثة سير مع جنحة الفرار، ومبحوث عنه من أجل عدة قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة الغير المشروعة، والفرار من صفوف الجندية.

واوضح نفس المصدر للجريدة؛ ان مصلحة حوادث السير قد توصلت بوقوع حادثة سير بشارع الحسن الثاني بمدينة طانطان، بين سيارة أجرة وسيارة أخرى لاذ سائقها متنها بالفرار، حيث قامت عناصر المصلحة بمجموعة من الأبحاث والتحريات مكنتها من تحديد مكان تواجد السيارة وإيقاف سائقها.

واضاف المصدر ذاته؛ان عملية التنقيط ببيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، قد بينت أن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب خمس مذكرات بحث من أجل قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة الغير المشروعة لفائدة الدرك الملكي لمدينتي العيون والداخلة، كما يشكل موضوع بحث وطني من أجل الفرار من صفوف الجندية.

وفي الأخير تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بخصوص قضية حادثة السير مع جنحة الفرار، ليحال على مصالح الدرك الملكي من أجل باقي القضايا المبحوث عنه من أجلها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد