أخنوش: رجعنا الهيبة لمؤسسة رئاسة الحكومة ومغاديش نزلو لمستوى الشعبوية الفارغة

زنقة 20 ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن حزبه “أعاد الهيبة لمؤسسة رئاسة الحكومة ومغاديش ننزلو لمستوى الشعبوية الفارغة”.

وأضاف أخنوش خلال كلمة له في أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة، بمقر الحزب، بالرباط، أن استحقاقات 8 شتنبر كانت عرسا انتخابيا بكل المقاييس، ورغم اكراهات الوباء تميزت بمشاركة شعبية واسعة فاقت لأول مرة بعد دستور 2011 أكثر من 50 في المائة.

وأشار أخنوش إلى أن المغاربة عبروا خلال الانتخابات الأخيرة بشكل واضح على أنهم صوتوا على البرنامج الانتخابي النابع من تصوراتهم ورحبوا بالتعاقد مع نساء ورجال الأحرار من أجل مسار التنمية اقليميا وجهويا ووطنيا.

وتابع بالقول “الحزب يمتلك خطابا سياسيا واضحا وصريحا ورؤية للتنمية وبرنامج حكومي متكامل يتجرم سياسية الأحرار والمغاربة ، عبروا عن تفاعل ايجابي مع أداء الأحرار في محطات عديدة توجت خلال انتخابات الثامن من شتنبر واليوم الحزب يتوفر على مناضلين ومناضلات في كل جهات المغرب حاضرون في المدن والقرى والجبال ومنخرطين في النقاش المجتمعي والعمومي من جميع المواقع”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    رام غالط و بزاف اسي أخنوش، يجب أن تعلم ويعلم حزبك أن الهبة يخصها الشعب المغربي بشخص واحد و هو عاهل البلاد حفظه الله ورعاه أما ما تدعيه من شرعية انتخابية أو مل شابه ذلك فلربما انك تحلم ،أغلب السياسيين ما هم سوى مجموعة من الانتهازيين، والشعب المغربي له ثقة في المؤسسة الملكية و هذا هو ما يضمن الاستقرار، أما لو تعلق الأمر بكم فلكان الأمر شيءا آخر، إذا، عليك بتنفيذ السياسة الملكية و بدون غرور و لا تكبر على الشعب المغربي لأنه أجل منك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد