منع برلماني من السفر في ملف مافيا العقار بطنجة

0

زنقة20 ا الرباط

علمت جريدة Rue20  الإلكترونية، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، قرر اليوم الأربعاء، متابعة أحمد العمارتي الإدريسي، البرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس جماعة اكزناية سابقا في حالة سراح، مع سحب جواز سفره، بعد متابعته ضمن ملف “البناء العشوائي والترامي على الملك الغابوي”.

قاضي التحقيق باستئنافية طنجة، قرر متابعة في نفس الملف كل من نائب رئيس سابق لجماعة اكزناية مكلف بالتعمير، ومجزيء سري وناسخ بالمحكمة الإبتدائية، في حالة اعتقال وإيداعهم السجن المحلي لطنجة.
وكشفت مصادر، أن هاذ قرار المتابعات جاء بعد سلسلة محاكمات منتخبين كبار بطنجة متورطين في البناء العشوائي ومتتهمين بإصدار ترخيصات غير قانونية والترامي على الملك الغابوي، مشيرة أن المتهم الرئيسي الإدريسي تغيب في جلسات سابقة حيث قدم شواهد طبية، لتأمر هيئة المحكمة بإحضارة بالقوة اليوم.
وكانت المحكمة الإدارية بالرباط، قد قضت بعزل رئيس جماعة اكزناية والقيادي بحزب الأصالة والمعارصة، أحمد العمارتي الإدريسي، خلال الولاية السابقة، إلى جانب 5 من نوابه، وذلك بطلب من وزارة الداخلية، في ملف يتعلق بخروقات في التعمير.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد