شركة تركية عملاقة لصناعة مقاعد السيارات توسع نشاطها في المنطقة الحرة طنجة

0

زنقة 20 ا الرباط

يرتقب أن يدشن، اليوم الثلاثاء، رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، أشغال توسعة مصنع تركي عملاق لصناعة مقاعد السيارات في المنطقة الحرة بطنجة.

وأعلنت مجموعة مارتور فومباك التركية المتخصصة في صناعة مقاعد السيارات، عن توسعة مصنعها بالمنطقة الحرة بمدينة طنجة، يوم الثلاثاء فاتح مارس 2022.

 وتعد مجموعة مارتور فومباك واحدة من بين أحد المنتجين الرئيسيين لمقاعد السيارات من مختلف الأنواع في العالم، حيث أسست أولى وحداتها بالمنطقة الحرة لمدينة طنجة للسيارات، بدعم من ميناء طنجة المتوسط شهر يناير 2020، على مساحة مغطاة تبلغ 20509 أمتار مربعة، وتطلبت استثمار 17.5 مليون يورو.
وتسعى المجموعة التركية إلى التوسع في مجال عملها بالمغرب من خلال عملها في مجال صناعة مقاعد السيارات لفائدة شركات صناعة السيارات الكبرى في العالم وانطلاقا من وحداتها الصناعية بمدينة طنجة.
وللشركة المصنعة التركية أسهم في بورصة تركيا، واشتهرت بصناعة مقاعد ومكونات صناعة السيارات من مساند الرأس، مساند الأذرع، الأقنعة، هياكل المقاعد وغيرها، وهي المنتجات الصناعية التي ستوجه بالأساس لمصنعي رونو طنجة وسوماكا، بعد افتتاح مصنعها يوم غد الثلاثاء ليشكل امتدادا لمصنعها بطنجة على مساحة إضافية تبلغ 3500 متر مربع.
ومن شأن الاستثمار الجديد للعملاق التركي أن يؤدي إلى زيادة عدد الوظائف المباشرة التي ستقفز من نحو 724 حاليًا إلى 1000 وظيفة مباشرة على المدى الطويل، بينما تبلغ الطاقة الإنتاجية للمجموعة الصناعية التركية نحو 400000 قطعة من شتى التصميمات الداخلية للمركبات سنويًا.
قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد