بودريقة يهاجم فصيلي “إلتراس الرجاء” ويحملهم مسؤولية أحداث الشغب الدامية وتشويه الفريق

زنقة 20 . الرباط

على اثر الاحداث الخطيرة التي شهدها مركب محمد الخامس يوم السبت الماضي، واسفرت عن وفاة شخصين، اصدرت ادارة نادي الرجاء الرياضي بيانا تندد فيه بالاحداث، وتطلب فيه باتخاذ كافة الاجراءات من اجل معاقبة المتسببين في ماساة السبت الاسود.

بيان استنكاري لإدارة فريق الرجاء عبر عن عميق الحزن والأسى اللذين يغمران العائلة الخضراء ومعهم كافة المغاربة بعد الأحداث التي وصفها بالدامية.

raja

وأضاف البيان بلغة حادة ” لقد بلغ السيل الزبى، لقد شوهت الفصائل المتطاحنة سمعة الرجاء، وتسببت له في عقوبات هو في غنى عنها”.

إدارة النسور الخضر أشارت إلى أنه “على الرغم من كل النداءات التي وجهناها إلى هذه الفصائل للتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن كل مايسيء إلى كرة القدم الوطنية، إلا أنها تمادت في تصرفاتها المشينة لتكون الحصيلة هذه المرة مميتة”.

و اتهم بودريقة “فصائل متطاحنة تحاول تنصيب نفسها وصية على جمهور الرجاء المعروف بانضباطه وحرصه على الإبداع في المدرجات، كما يعتبر نفسه بريئاً من تطاحن فصائل بل المتضرر الأول”.

يذكر أن أحداث شغب اندلعت السبت الماضي مباشرة بعد نهاية مقابلة الرجاء البيضاوي و شباب الريف الحسيمي،بين أنصار الفريق الاخضر، نتج عنها حسب السلطات المحلية وفاة شخصين وإصابة نحو 50 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد