مصرع ثمانية أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير مروع بالداخلة

0

زنقة20 | علي التومي

تزامنا وتخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية لقيت عائلة بأكملها مصرعها منتصف ليلة البارحة الجمعة/السبت، وذلك في حادث اصطدام مروع بين عدد من السيارات على مستوى الشريط الساحلي للداخلة وغير بعيد عن مطار المدينة.

وحسب مصادر محلية متفرقة، فإن الحادث المفجع قد تسبب في وفاة 8 اشخاص مرة واحدة بينهم 3 سيدات و 4 اطفال “إناث” إضافة إلى وفاة رجل؛ جميعهم ينتمون لعائلة واحدة في حين اصيب 5 اشخاص آخرين بجروح بالغة الخطورة.

الحادث المروع استدعى توفير اكثر من سيارتي اسعاف لبشاعة الواقعة و الذي ادت إلى زهق عدد كبير من الأرواح وهو الحادث ايضا الذي حجت إليه ساكنة الداخلة في مشهد مؤلم لم تشهد اقاليم الصحراء مثيل.

إلى ذلك عملت السلطات الأمنية بمعية السلطات المحلية و عناصر الوقاية المدنية على نقل جثث افراد العائلة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي وادي الذهب فيما نقل الباقون إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاج الضروري بنفس المستشفى .

ومن جانب آخر عملت النيابة العامّة وفق نفس المصادر على فتح تحقيق معمق وفورا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه المأساة التي هزت ساكنة الداخلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد