برشلونة يواصل نزيف النتائج بالدوري الأوربي بعد خروجه من دوري أبطال أوربا

0

زنقة 20. الرباط

تعادل برشلونة مع نابولي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، برسم ذهاب الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وارتأى مدرب برشلونة تشافي هرنانديس إشراك مهاجمه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ أساسيا للمرة الأولى منذ انتقاله إليه قادما من أرسنال الانجليزي الشهر الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية في مركز قلب الهجوم، ليشكل ثلاثيا مع فيران توريس وأداما تراوري.

بدوره، لعب مدرب نابولي لوتشانو سباليتي بتشكيلة هجومية قوامها لورنتسو إينسينيي والنيجيري فيكتور أوسيمهن والبولوني بيوتر زيلينسكي.

وافتتح الفريق الايطالي التسجيل بواسطة بيوتر زيلينسكي (د 29)، قبل أن يعدل النتيجة لبرشلونة فيران توريس (د 59 ض ج) ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على نابولي، الخميس المقبل، على ملعب دييغو مارادونا، في إياب دور الـ 32.

كما فاز فريق ريال بيتيس على مضيفه زينيت سانت بطرسبرغ بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، ضمن مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال بيتس كل من غويدو رودريغيز (د 8) وويليان خوسي دي سيلفا (د 18) وأندريس غواردادو (د 41).

أما هدفي زينيت فكانا من توقيع أرتيوم دزيوبا (د 25) ومالكوم دي أوليفيرا (د 28).

يذكر أن مباراة الإياب بين زينيت وريال بيتيس ستقام في إسبانيا في الـ24 فبراير الجاري بدور خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد