شاب صحراوي يعتزم تأسيس شركة طيران خاصة بالداخلة

0

زنقة 20 | علي التومي

أعلنت بوابة المعلومات و الأخبار السويسرية المتخصصة في الطيران المدني ch-aviation ، بأن شركة Dlimi Airlines والكائن مقرها بمدينة الداخلة، قد تقدمت بطلب للحصول على رخصة تشغيل من المديرية العامة للطيران المدني بالمغرب Direction Générale de l’aviation Civile Maroc (DGAC).

واضافت نفس المصادر ان صاحب التجربة على تواصل دائم ببوابة المعلومات و الأخبار السويسرية المتخصصة في الطيران المدني ch-aviation.

كما اكد المعني بالأمر، بأنه على اتصال بالشركة البرازيلية لتصنيع الطائرات Embraer للحصول على طائرتين من طراز E195-E2 s وهو نفس الطراز الذي تستخدمه شركة الطيران الإسبانية Binter canarias لتأمين الرحلات الجوية بين مدينتي العيون و الداخلة مع جزر الكناري.

ويراس  شركة Dlimi Airlines  رجل اعمال صحراوي من أبناء مدينة الداخلة إذ يعتزم قريبا استئجار طائرتين من طراز E195 ثم إطلاق عمل شركته للطيران بحلول نهاية شهر غشت 2022.

ويشار إلى أن شركة طيران الدليمي Dlimi Airlines تأسست شهر مارس 2020 لتقديم خدماتها في مدن العيون و الداخلة ولاس بالماس بجزر الكناري بالإضافة إلى أكادير ومراكش والدار البيضاء ومدينتان في فرنسا ووجهات أخرى في غرب أفريقيا.

وتعرف ذات الشركة بأنها تلعب دور رئيسي وصاحب عمل اساسي في إقتصاد جنوب المغرب والمنطقة الكبرى المحيطة و بأنها تقدم خدمة جوية سريعة لمعظم المدن المغربية وغرب إفريقيا وجزر الكناري وفرنسا و بأنها ترمز إلى السفر الآمن والنظيف وتفخر بتوفير أقصى قدر من المرونة لعملائها من رجال الأعمال وجودة السفر لعملائها بغرض الترفيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد