هذه قيمة المنحة المالية التي سيحصل عليها المنتخب الوطني المغربي بعد خروجه من ربع النهائي

0

زنقة 20. الرباط

ينتظر أن يحصل البطل خلال كأس أمم أفريقيا، على خمسة ملايين دولار، والوصيف 2.750 مليون دولار، على أن تحصل المنتخبات المتأهلة للبطولة من الدور الأول على 500 ألف دولار وعددها ثمانية منتخبات بمجموع “أربعة ملايين”، فيما ستحصل المنتخبات المتأهلة للدور الثاني على 600 ألف دولار وعددها ثمانية منتخبات بمجموع “4.8 مليون”.

وبلغت مجموع الجوائز المالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون 25.65 مليون دولار بحسب قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي (الكاف)، بزيادة الجوائز المالية تماشيا مع التزام الاتحاد الإفريقي بمكافأة الأداء المتميز وتعزيز مكانة البطولة.

كما ستحصل المنتخبات الأربع المتأهلة إلى الدور الربع النهائي وعددها أربعة منتخبات على 1.175 مليون بمجموع “4.7 مليون”، وحصول المنتخبين الواصلين لنصف النهائي على 2.2 مليون بمجموع “4.4 مليون”.

وكان الاتحاد الإفريقي قد رفع قيمة جائزة البطل 500 ألف دولار لتصل إلى خمسة ملايين زيادة جائزة الوصيف 250 ألف دولار لتصل لـ2.75 مليون دولار، زيادة المنتخبات المتأهلة إلى الدور النصف النهائي 200 ألف، زيادة المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي 175 ألفا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد