حاليلوزيتش: الطقس على الجميع والعناصر الوطنية مسلحة بالحماس للفوز على الفراعنة

0

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خليلودزيتش، اليوم السبت في ياوندي، إن مباراة ربع نهاية كأس أمم إفريقيا في كرة القدم التي ستجمع يوم غد بين المنتخب المغربي ونظيره المصري ستكون ”مباراة تكتيكية بين فريقين يعرف كل منهما الآخر جيدا”.

وأضاف الناخب الوطني في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفراعنة، إن “هذه المباراة هي استمرار لتاريخ من المواجهات الرائعة بين المنتخبين”، مشيرا إلى أن ميزة هذه المواجهات هي إلى حد كبير لصالح أسود الأطلس، على الرغم من أن الأمور أصبحت في السنوات الأخيرة “متوازنة بعض الشيء”.

وأضاف أن هذه المباراة ستلعب بتفاصيل صغيرة، مشيرا إلى أنه سيحاول وضع أفضل التكتيكات الممكنة مع التركيز على وجه الخصوص على “الدقة أمام المرمى”.

وأكد المدرب الوطني أن المنتخب المصري يظل الأكثر خبرة في هذه المواجهة بالنظر لكون حاصل على سبعة ألقاب إفريقية، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني لايزالون فتية ومسلحين بسلاح الحماس والتصميم.

وأضاف أن المغرب سيكون بالتأكيد الأفضل في حيازة الكرة، بينما تحدث عن تنظيم الفريق المصري قائلا إن لديه لاعبا قادرا دائما على إحداث المفاجآت.

وقال عن الدولي المصري محمد صلاح “إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. لا يمكن إيقافه“، مضيفا لقد “أعددنا خططا لصده أو على الأقل تقليل خطره”.

وفي ما يتعلق بتوقيت إجراء المباراة (4:00 بعد الزوال)، أشار المدرب الوطني إلى أن الفريق كان يتدرب منذ أيام في هذا التوقيت من أجل التأقلم مع المناخ الحار إلى حد ما.

وأكد أن هذه المباراة الرائعة بين فريقين عربيين ستلعب بتفاصيل صغيرة، وأن من سيظهر تركيزا أكبر سيفوز.

من جانبه أعرب مهاجم المنتخب المغربي سفيان بوفال عن سروره بأنه حتى الآن “كل شيء يسير على ما يرام”.

وقال إن المدرب “طلب مني أن أكون فعالا جدا أمام المرمى”، مضيفا أنه يحاول مساعدة الفريق لأقصى حد ممكن.

وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده وبما أنه يتوقع منه الكثير، فسيسعى لتقديم المزيد.

وختم حديثه قائلا “إننا نخلق الكثير من الفرص وعلينا العمل على إنجاحها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد