أخنوش: عانيت من عدم الانسجام الحكومي في الولاية السابقة ولا أريد تكرار التجربة

0

زنقة 20 ا الرباط

كشف عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، أنه لما كان وزيرا في الحكومتين السابقتين عانا بشكل كبير من قضية عدم وجود انسجام حكومي، مشيرا أن البعض كان يعتبر داخل الحكومة أن هناك حزب وهناك وزارء، في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية.

وأكد أخنوش أخنوش، خلال استضافته في لقاء خاص لتقديم حصيلة 100 يوم من عمل الحكومة، مساء اليوم الأربعاء، بُث على القناتين الأولى والقناة الثانية “دوزيم”، أن “هذه المعاناة التي عاشتها لما كنت وزيرا لا أريد تكرارها على وزارء هذه الحكومة ولاأريد أن يعيشها أي وزير داخل حكومتنا”، مشددا على أن هناك انسجام كبير يبطع العمل الحكومي، ولا نبالي لما يقال من.

وعن ظهور بوادر عدم انسجام حكومي في بداية عمر الحكومة خصوصا داخل البرلمان، وخروج نواب برلمانيين من حزب الاستقلال بتصريحات شديدة اللهجة، أكد أخنوش أنه اليوم هناك انسجام برلماني وحكومي واضح والأغلبية الحكومية حصلت على 70 في المئة من المقاعد البرلمانية، وماحصل من تصريحات صدرت عن بعض نواب من حزب الاستقلال هو أمر عادي وقد تم تبادل الأراء حولها، والدليل اليوم أن الكل متفق على دعم هذه التجربة الحكومية.

وشدد رئيس الحكومة على أن “هذه التجربة الحكومية هي تجربة للجميع أغلبية ومعارضة من أجل خدمة الوطن والمواطن تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس”. مشيرا إلى أن الجميع “باغي يخدم وزراء ومسؤولين ومنتخبين لإنجاح هذه التجربة وتحتقيق التنمية لبلادنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد