الفلكي الخطابي يكشف لـRue20 توقعات 2022: نهاية كورونا/صلح المغرب والجزائر ورحيل تبون/اغتيال بايدن/ظهور خاشقجي/لقجع رئيساً للفيفا

1

زنقة 20 | الرباط

في لقاء مصور مع جريدة Rue20 سينشر لاحقا، أعلن الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي عن تنبؤاته بالنسبة للسنة المقبلة 2022، وهي التنبّؤات التي ينتظر أن تلاقي جدلا كبيرا.

الفلكي أو ما يوصف بـ”العراف” المغربي الشهير ، توقع عدة تنبؤات صادمة في السنة الجديدة 2022 وطنيا و دوليا منها ما يتعلق بالسياسة و الرياضة و جائحة كورونا و السياق الدولي.

وطنياً، توقع عبد العزيز الخطابي الحاصل على دكتوراه في الفلسفة السياسية و دبلوم في علم التنجيم بمصر، أزمة سياسية كبيرة بالمغرب ستتبعها أزمة اقتصادية خلال العام المقبل.

و ذكر الخطابي في تنبؤاته للسنة الجديدة، أن الأمر يتعلق بانفراط عقد التحالف بين الأغلبية الحكومية الحالية.

العراف الخطابي ، قال في توقعاته المبنية على تنبؤات فلكية ، أن حزب العدالة و التنمية الذي توقع له المرتبة الأولى خلال انتخابات 2011 و 2016 ، لن يبقى له أثر على الساحة السياسية في 2022.

و أضاف الخطابي، أن الحزب يوجد في حالة مرضية اكلينيكية ، و مرحلة العلاج ستدوم طويلا ، معتبرا أن عودة بنكيران إلى زعامة الحزب لن تنفعه في شيئ.

دوليا، و عن الجوار الجزائري ، توقع الفلكي الخطابي صلحا بين الجارين المغربي و الجزائري ، مستبعدا نشوب حرب بين البلدين.

و تنبأ الخطابي بنهاية مأساوية للرئيس الحالي عبد المجيد تبون على شاكلة ما وقع لسلفه عبد العزيز بوتفليقة.

العراف المغربي، قال أن العام القادم سيحمل أخبارا سارة لكلا البلدين ، و يمكن أن يتبادل قادة البلدين الجارين الزيارات سواء في السنة المقبلة أو الاعوام التي تليها.

و فيما يتعلق بإسرائيل ، قال الخطابي أن العلاقات مع المغرب ستتوطد كثيراً و سيتبادل رؤساء الدولتين الزيارات الرسمية قريبا جدا.

وأشار الخطابي ، إلى أن التقارب المغربي الإسرائيلي ، أفزع دول الجوار خاصة الجزائر و فرنسا و إسبانيا ، والتي أصبحت تضرب للمملكة ألف حساب.

رياضيا ، توقع الفلكي المغربي، انتخاب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم رئيساً للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، وفوز المنتخب المغربي بكأس العالم.

الخطابي تنبأ كذلك بظهور الصحافي السعودي جمال خاشقجي العام المقبل ، مؤكدا أنه لم يمت.

الفلكي الشهير تنبأ باغتيال الرئيس الأمريكي جو بايدن ، و خسارة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون للإنتخابات الرئاسية مقابل فوز اليمين بزعامة مارين لوبين ، ووفاة ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس.

كما تنبأ العراف الخطابي، للفنان المغربي سعد المجرد بحزن وفراق داخل وسطه العائلي ، كما توقع أن تعاد قضية حمزة مون بيبي إلى الواجهة و بالتالي إعادة محاكمة دنيا باطما.

الخطابي ،توقع أيضا أن تفقد الولايات المتحدة الأمريكية سيطرتها نهائيا على العالم ، حيث ستصبح الصين الدولة المسيطرة على العالم في القادم من السنوات بسبب تفوقها الاقتصادي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد