حزب الزيتونة يجمد عضوية مستشار صرف 15 مليارا في ظرف 10 أيام

0

زنقة 20 . متابعة

قررت الأمانة الإقليمية لحزب جبهة القوى الديمقراطية بمراكش ، تجميد عضوية المستشار الجماعي محمد الحر المدان بسنتين سجنا نافذا بسبب جرائم تمس بالمروءة و الشرف و المتعلقة بنهبه ل15 مليار في ظرف 10 أيام.

كما تقرر ايضا تجريده من صفة الأمين الإقليمي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بمراكش.

غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش، كانت قد ادانت ذات المستشار الشهر الماضي، بالحبس النافذ ، بعد متابعته من أجل جناية تبديد أموال عمومية.

وأدانت هذه الغرفة محمد الحر في ملف عدد 1370|2623|2018، بسنتين حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 50000 درهم، مع تحميله الصائر وتحديد الإكراه البدني في الأدنى.

وكان المدان نفسه يقوم بمهمة النائب الثالث لفاطمة الزهراء المنصوري، خلال الفترة السابقة، واعتمد التفويض الذي منح له من طرفها خلال غيابها خارج المملكة المغربية للتوقيع على صفقة لواجبات النظافة لمدة 3 أشهر.

وتأتي متابعة محمد الحر، الذي انتخب خلال انتخابات 8 شتنبر من جديد كمستشار جماعي، إلى شكاية تقدمت بها فاطمة الزهراء المنصوري خلال ولايتها الأولى، إلى الوكيل العام للملك، في حق نائبها الثالث، بخصوص صرف مبلغ مالي يبلغ 15 مليارات سنتيم خلال فترة غيابها التي لم تتعد 10 أيام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد