نوفل شباط للقاضي : كنت شارب بيرة وحدة

0

زنقة 20 | متابعة

مثل نوفل شباط، البرلماني السابق بلون حزب الاستقلال، والرئيس الحالي لجماعة “برارحة” بإقليم تازة ، أمس الاربعاء أمام ابتدائية فاس لمحاكمته في قضية السكر العلني و إهانة شرطي مرور.

مصادر نقلت أن نوفل شباط نجل الامين العام السابق لحزب الإستقلال ، اعترف أمام هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية في فاس خلال أولى جلسات محاكمته، بالسكر والسياقة في نفس الحالة، حيث صرح بهذا الخصوص أمام القاضي ” كنت شارب بيرة وحدة”، فيما نفى تهمة الإهانة والسب والشتم في حق شرطي المرور.

كما رفض تهم عدم الامتثال للأوامر الصادرة عن الأعوان المؤهلين والفرار.

وحددت المحكمة، يوم الأربعاء المقبل، تاريخا للنطق بالحكم، بعد أن دخلت القضية في التأمل، عقب الاستماع إلى المتهم شباط وأحد الشهود، وهو ضابط أمن كان حاضرا على حد قوله أثناء تعنيف زميله لفظيا من طرف رئيس الجماعة في أحد المحاور الطرقية في فاس.

نوفل شباط، الذي رفضت الهيئة القضائية منحه السراح المؤقت خلال مثوله أمامها بعد استنطاقه من طرف وكيل الملك لدى ابتدائية فاس، يتابع بالسكر العلني البين والسياقة في حالته، وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته مهامه بإشارات وأقوال العصيان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد