توقعات طقس الثلاثاء

0

زنقة 20 . ماب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية الثلاثاء، أن تتمركز سحب كثيفة ونسبيا غير مستقرة مع احتمال نزول قطرات مطرية ضعيفة أو بعض الزخات المطرية، العاصفية أحيانا، فوق المنطقة الشمالية للأقاليم الجنوبية، وكذا بمرتفعات الأطلس، ومنطقة سوس، والسهول المجاورة للأطلس ومن المحتمل أيضا فوق أقصى شمال البلاد.

وستكون السماء، عدا ذلك، قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية والسفوح الجنوبية الشرقية، وجنوب شرق البلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين خمس درجات و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية وبالقرب من السواحل، وستكون ما بين 16 و22 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح بين 16 و21 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 22 و27 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والمنطقة الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و36 درجة بالسفوح الجنوبية-الشرقية وبأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز والواجهة الأطلسية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد