والي الداخلة يدشن حركة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة

0

زنقة 20 | علي التومي

اجرى والي جهة الداخلة واد الذهب لامين بنعمر مؤخرا سلسلة تنقيلات همت عددا من رجال السلطة بمختلف المقاطعات الإدارية باقليم الداخلة.

وذكرت مصادر محلية؛ ان التنقيلات شملت تنقيل قائد الملحقة الادارية بحي الغفران إلى إدارة الملحقة الادارية بحي السلام لشغل نفس المهمة.

كما تم وفق نفس المصادر؛ تنقيل قائد الملحقة الادارية بحي السلام إلى الملحقة الادارية بحي الوحدة لشغل نفس المهمة، كما تم تنقيل قائد الملحقة الادارية بحي الامل الى الملحقة الادارية بحي الغفران لنفس المنصب.

وفي ذات السياق تم تنقيل قائد الملحقة الادارية بحي المسيرة إلى ادارة المحلقة الادارية بحي الامل لشغل ذات المنصب.

وهو الإجراء الذي شمل ايضا قائد الملحقة الادارية بحي الميناء حيث انتقل لإدارة الملحقة الادارية بحي المنتزه، ونقل قائد الملحقة الادارية بحي المنتزه إلى الملحقة الادارية بحي المسيرة.

ومن المنتظر ان تباشر مصالح وزارة الداخلية خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ عملية تنقيل لعدد من رجال السلطة وذلك في إطار حركة انتقالية ستشمل مختلف مصالحها بالتراب الوطني للمملكة بهدف تفعيل دور الإدارة الترابية ميدانيا وجعلها أكثر نجاعة.

وذلك بحسب مصادر مطلعة؛ لأجل ضخ دينامية جديدة تساير الوضعية الاجتماعية والاقتصادية والصحية التي يعرفها المغرب في ظل الجائحة الجديدة؛ وتداعياتها على الساكنة على جميع المستويات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد