إسرائيل ترحب بملكة جمال المغرب في تل أبيب

0

زنقة 20 | متابعة

أعلن مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي لدى الرباط، دافيد غوفرين، عن وصول ملكة جمال المغرب، كوثر بن حليمة، إلى تل أبيب للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون وقال مرحبا” يسعدني ان أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر وأتمنى لكوثر إقامة طيبة بإسرائيل وحظا موفقا في المنافسات”.

وكتب غوفرين على تويتر “‏يسعدني أن أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر بن حليمة، التي تشارك في النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في إسرائيل يوم 12 من الشهر الحالي”.

 وكان منتجو مسابقة “جمال الكون” قد أعلنوا في وقت سابق، في بيان، بأن المسابقة ستقام لأول مرة في اسرائيل في مدينة ايلات الساحلية جنوب البلاد في 12 كانون أول/ديسمبر وسيتم عرض المسابقة ببث حي ومباشر امام 600 مليوم مشاهد في العالم، ولأول مرة ستتنافس مشاركة من دولة الامارات العربية للحصول على اللقب العالمي بالاضافة الى ممثلة من المغرب، والتي ستتنافس بالمسابقة لأول مرة منذ 40 عاما.

ووفقا للبيان فإن الحدث الكبير سينظم في مبنى ضخم سيتم احضاره خصيصا من البرتغال وسيجري العمل على بناءه خلال الاسابيع القادمة في ميناء ايلات. وزار أعضاء كبار في منظمة جمال الكون على رأسهم رئيسة المنظمة بولا شوجرت الاسبوع الماضي اسرائيل وقاموا باجراء اجتماعات وجولات في مدينة ايلات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X