مُحامي ‘أولباشا’: ‘لم أصَرحُ بما يُفيد أن القضاء يؤكد ‘أوزين مسخوط سيدنا’

0

زنقة 20 . الرباط

نَفَى ‘سعد السهلي’ مُحامي القيادي الحركي السابق ‘سعيد ولباشا’ ما نَشرَ باسمه بأحد المواقع الالكترونية، حول وزير الشباب والرياضة السابق ‘محمد أوزين’ والذي نقل عنه أن ‘القضاء أكد أن لأوزين مسخوط سيدنا’.

وقال المحامي ‘السهلي’ في تصريح هاتفي لموقع Rue20.Com الجمعة، ‘أنا لم أصرح بكون القضاء أكد أن ‘أوزين مسخوط سيدنا’ لأن القضاء لا يسب أحداً’، معلقاً : “واش القضاء غادي اسب شي حد؟”.

وأضاف ‘السهلي’ على متن تصريحه حول ما نُسبَ اليه، أنه ‘لم يُصرح أبداً بذلك، بل هي قراءة صحافية لصاحب الموقع فقط.’.

الى ذلك، كانت ابتدائية الرباط قد قضت بعدم قبول دعوة ‘السب والقذف واقحام اسم الملك’ في صراع ‘ولباشا’ و ‘أوزين’، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق شكلي في اسم ‘سعيد ولباشا’ والذي تم تقديم الشكاية باسم ‘أولباشا’ عوض ‘ولباشا’.

وعلم موقعنا، أن محامي ‘محمد أوزين’ وضع أول أمس الخميس شكاية جديدة تتعلق بنفس التُهم لتعود فصول التقاضي بين الطرفين للمحاكم.

وكانت المحكمة قد أصدرت قرار بطلان الدعوة قبل أيام، عقب اكتشاف الخطأ الشكلي في كتابة اسم المدعى عليه “سعيد ولباشا” بعدما تم دكر اسمه “أولباشا” وهو الأمر الدي يُعتبر قانوناً ملغياً بسبب كتابة الاسم بشكل خاطئ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد