الكمامات تختفي بمجلس النواب

0

زنقة 20 | الرباط

على خلاف الجلسات العمومية لمسائلة الوزراء بمجلس النواب، اختفت الكمامات الواقية من فيروس كورونا، والتي أوصت بها وزارة الصحة والسلطات العمومية والجنة العلمية كتدبير وقائي، (اختفت) من على وجوه البرلمانيين، اليوم الإثنين، خلال جلسة مسائلة يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات.

وظهر غالبية البرلمانيين الحاضرين بالجلسة، عشية اليوم، عدم ارتدائهم للكمامة والتصاقهم بعضهم البعض، دون اتخاذ إجراءات التباعد التي فرضها مكتب مجلس النواب وفق التدابير الاحترازية للواقية من انتشار فيروس كورونا.

وعاب عدد من المتتبعين والمعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، على البرلمانيين عدم ارتداء الكمامة وإعطائهم القدوة للمواطنات والمواطنين، فيما اعتبر البعض الآخر أن مجهودات الدولة في محاربة فيروس كورونا تضرب من داخل مؤسسة تشريعية كان من المفروض أن يكون ممثلوها أول من يلتزم بالتدابير الاحترازية، رغم تحسن الحالة الوبائية بالمملكة، أم أنها دعوة للتمرد على ارتداء الكمامة وتلك التدابير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X