صور تنشر لأول مرة للزفاف الأسطوري لابنة الملياردير اليهودي المغربي ياريف الباز بمراكش

0

زنقة 20 | الرباط

نشر فندق المامونية الشهير بمدينة مراكش ، صوراً للعرس الأسطوري الذي أقامه رجل الأعمال اليهودي من أصل مغربي ياريف الباز لابنته بمدينة مراكش أكتوبر الماضي.

حفل الزفاف الذي احتضنته أشهر قصور مراكش و فندق المامونية وفضاء “بال إيفانت” ، ابتدأ يوم 12 أكتوبر و استمر إلى غاية 19 أكتوبر.

وحضر الحفل مستشار ملكي بالإضافة إلى رئيس دولة إفريقية صديق حميم للمغرب برفقة زوجته، و فنانين عالميين وشخصيات مرموقة في مختلف المجالات.

و على عكس المتداول ، فإن الحفل لم تحضره وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون وزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بسبب الوضع الصحي الصحي.

و ياريف الباز هو رجل أعمال مغربي يهودي له علاقات قوية مع الدولة الإسرائيلية و الإدارة الأمريكية ، ولد في المغرب سنة 1976، وأتمّ دراسته في إحدى أرقى مدارس التجارة في فرنسا (ESCP) سنة 1998، وبعدها مباشرة بدأ مساره المهني في ميدان التمويل في بنك «BNP» الفرنسي، ثم شارك في تأسيس محفظة استثمارية بقيمة مليون يورو؛ ليستقيل بعد عام ونصف ويؤسس شركة أخرى مقرها في جونيف السويسرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X