الحبس الإداري لأجودان الدرك بتامنصورت

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش احالت رئيس مركز الدرك الملكي بتامنصورت على المجلس التأديبي والذي أصدر قرارا تأديبيا في حقه بالحبس الاداري لمدة 15 يوما وتوقيفه عن العمل في انتظار ما سيصدر في حقه من عقوبات تأديبية من طرف الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

وحسب التفاصيل ، فإنه بعد تزايد عدد شكايات المتقاضين على النيابة العامة والذين يتظلمون من التأخير الكبير في البت في شكاياتهم من طرف رئيس مركز الدرك الملكي بتامنصورت ضواحي مراكش اوفد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش لجنة الى المركز الترابي للدرك الملكي بتمنصورت من أجل القيام بمراقبة مدى تنفيذ تعليمات النيابة العامة والبت في شكايات المواطنين.

و وقفت اللجنة على عدة خروقات في إجراءات البحث والبت في شكايات المواطنين و أعدت تقريرا في الموضوع تم رفعه لوكيل الملك الذي احاله بدوره على الوكيل العام للملك وكذا على القائد الجهوي للدرك الملكي بمراكش الذي قام باحالة رئيس مركز الدرك الملكي المذكور على المجلس التأديبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد