رئيس فريق الأحرار : خلفيات إديولوجية شيطنت الفاعلين الإقتصاديين ونفرت المستثمرين خلال العشر سنوات الأخيرة

زنقة 20. الرباط

قال محمد غيات، رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس النواب، إنه في السنوات الأخيرة وعبر خلفيات إديولوجية تمت شيطنة الفئات الاقتصادية المنتجة وكبحت مبادرتها المنعشة للاقتصاد الوطني، ونفور المستثمرين.

وأضاف غيات، في كلمة له اليوم السبت في جلسة عمومية لمناقشة قانون الميزانية، بمجلس النواب، أنه سجل في السنوات الأخيرة عجز حقيقي لدى المدبر العمومي غابت عنه الجرأة السياسية لمعالجة مشاكل البلاد في ويتثل ذلك في حجم المديونية والعجز الذي سجل، في إشارة لحكومتي العثماني وبنكيران.

وأضاف، أن نتائج الانتخابات الأخيرة هي رد على كل المشككين في العملية الانتخابية والمناوئين للحداثة، مشيرا إلى أن فريق التجمع يدعم بقوة الحكومة ويثق في قانون ميزاتيتها، وسيظل سندا لها.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في الحقيقة لا أحد على الإطلاق لا في المعارضة و لا في الأغلبية، يمكنه أن ينظر بطريقة سلبية إلى كل استثمار و كل مستثمر يريد خلق مشاريع منتجة و مُحدِثة لفرص الشغل .و كل ما نتمناه صادقين أن تتقوى هذه الدينامية مع الحكومة الحالية، بتسهيل الولوج ،عبر كل الطرق و الوساءل و الآليات، إلى الاستثمار الوطني و الدولي بمختلف مناطق بلادنا لأن ذلك من شأنه تحقيق التنمية الاقتصادية و معها الإجتماعية .
    و ما لا نرجوه هو الاستثمار الريعي غير الشفاف المدعوم بطرق ملتوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد