العلالي : دُوزِيم مَاكَتْخَلَّصْشْ مَزيان وأنا عَايْش من الإشهار والمغاربة مصابون بـ”سكيزوفرين”

0

زنقة 20 . الرباط

قال المنشط التلفزيوني، رشيد العلالي،والمعروف بـ”رشيد شو” أن القناة الثانية 2M التي يشتغل فيها حالياً ” ما كتخلصش مزيان” كاشفاً أن الإشهارات التلفزيونية تدر عليه مبالغ مالية محترمة.

وأضاف “رشيد شو” الذي حل ضيفاً على طلبة المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء أن الأجر الذي يتقاضاه مقابل الوصلات الإشهارية يتراوح بين 50 و80 مليون سنتيم مقابل الوصلة الإشهارية الواحدة.

وكشف “العلالي” الذي شهد صعوداً صاروخياً على القناة التفزية الثانية عكس نجوم آخرين تراجعوا كما هو الحال لزميله في القناة “هشام مسرار” الذي يقدم وينشط البرنامج الترفيهي “كي كنتي كي وليتي” والي اعتبره متتبعين منافسة لبرنامج ‘رشيد شو” بعد الحديث عن توتر العلاقة بين الإثنين والتي قال عنها “العلال” بأنها صداقة طفولة جمعت بينهما منذ سن التاسعة،رغم أنها توترت مؤخراً لأسباب مهنية.

“رشيد العلالي” كشف أيضاً عن مجموعة من أسرار برنامجه “رشيد شو” حيث ذكر أن أسوأ حلقة في البرنامج كانت تلك التي استضاف فيها المغني الشعبي “حجيب”،مرجعاً الأسباب لاعتماد الفنان على لغة الخشب في أجوبته على أسئلة البرنامج.

أما بالنسبة للحلقات الناجحة في البرنامج فقال “العلالي” أنهما حلقة المطربة المغربية “أسماء لمنور” في صنف النساء وحلقة المقاتل المغربي “بدر هاري” في صنف الرجال.

“رشيد شو” وفي رد له على الإنتقادات التي توجه لبرنامجه معتبرةً إياه ذو منتوج إعلامي ضعيف ، قال إن المجتمع المغربي يعيش نوعاً من الإنفصام في اختياراته، إذ اعتبر أن الحلقات التي حرص فيها فريق العمل على استضافة نجوم في الثقافة والفن، لم تتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية، فيما كانت الحلقة الأكثر مشاهدة تلك التي استضاف فيها مشاركة “ستار أكاديمي” “ابتسام تسكت”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد