فيديو . بنكيران يهاجم : “البام” يدافع عن الشواذ والكيف ويستخدم العنف بوحشية

0

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “عبد الإله بنكيران” أن سبب حدة خرجاته الأخيرة ضد حزب الأصالة والمعاصرة ترجع للأساليب العنفية العنيفة التي يستخدمها أعضائه ضد مستشاري حزب العدالة والتنمية بمجلس مدينة الرباط.

وأضاف بنكيران الذي كان يتحدث في لقاء مجموعة من الصحفيين في بيته أنه ظل يهاجم “البام” منذ نشأته حيث ذكر أنه بعد خرجة مؤسس الحزب “فؤاد عالي الهمة” على القناة الثانية التي هاجم فيها الإسلاميين بالمغرب وفي اليوم الموالي تلقى أمين عام الـPJD السابق سعد الدين العثماني اتصالاً من القصر الملكي أكدوا فيه أن القصر غير مسؤول عن كلام “الهمة” و عرضوا عليه حق الرد على القناة الثانية.

بنكيران قال أنه كان يريد الذهاب شخصياً للرد على الهمة لكن “العثماني” والراحل “باها” ” منعاني من ذلك و قمت بالرد على صفحات جريدة المساء بطريقة قاسية” يقول بنكيران.

أمين عام الـPJD اعتبر أنه ليس ضد حزب الاصالة والمعاصرة لأنه “كيدافع عن موالين الكيف والشواذ جنسياً و الحريات الفردية كما قالت خديجة الرويسي بل لأنه حزب غير طبيعي ونشأ بطريقة غير طبيعية وتصرف في الحياة السياسية بطريقة غير طبيعية واستعمل السلطة و العنف والمال وأخاف السياسيين”.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد