الأسود يواصلون تقهقرهم ويحلون في المرتبة 81 في تصنيف الفيفا والرأس الأخضر الأول قارياً

زنقة 20 .الرباط

تراجع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمرتبة واحدة،عن آخر تصنيف للإتحاد الدولي لكرة القدم في فبراير الماضي حيث احتل في التصنيف الذي أصدرته ‘الفيفا” اليوم الرتبة 81 بمجموع نقط وصل 424.

في المقابل تراجع منتخب الكوت ديفوار الذي تصدر المنتخبات الوطنية الإفريقية في تصنيفات الفيفا السابقة وترك المرتبة الأولى قارياً لمنتخب الرأس الأخضر الذي جاء في التربة الـ31 بمجموعة نقط 789.

بدوره تراجع المنتخب الجزائري مرتبة واحدة عن آخر تصنيف وحل في المرتبة 37 والأول عربياً بينما تقدم منتخب مصر مركزين في تصنيف الفيفا وحل في المركز 53 على مستوى العالم وفي المركز السابع على مستوى المنتخبات الأفريقية.

أما على مستوى صدارة المنتخبات لاتزال بلجيكا تتصدر الرتبة الأولى عالميا برصيد 1506 نقطة، متبوعة بمنتخب الأرجنتين وإسبانيا.

هذا وتعيش الكرة المغربية مشاكل جمة ساهمت في تقهقر مراتبها على الصعيد العالمي ولعل آخرها مهزلة المنتخب المحلي والنتائج المخيبة للآمال بالنسبة للفريق الأول .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد