غاريث بيل و مودريتش ومارسيلو يغيبون عن ريال مدريد

0

زنقة 20 . وكالات

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن غياب مهاجمه الويلزي غاريث بيل عن مباراة الفريق المقبلة أمام أتليتكو مدريد في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غد الأربعاء للإصابة.

وذكر موقع النادي على شبكة الإنترنت، أن الفحوصات الطبية التي أجراها بيل أثبتت تعرضه لإصابة عضلية في سمانة الساق اليسرى (العضلة الخلفية للساق).

ولم يوضح التقرير درجة التمزق العضلي التي يعاني منها المهاجم الويلزي، ولا مدة ابتعاده عن الملاعب، مشيرا فقط إلى أن عودته للمباريات تعتمد على مدى تطور حالته.

وبذلك، انضم بيل إلى قائمة الغائبين عن لقاء أتليتكو مدريد، حيث سيغيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، بينما سيغيب لاعب الوسط البرازيلي مارسيليو دا سيلفا للإيقاف.

وأصيب بيل بعد أقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة التي فاز بها ريال على مالقة بثلاثة أهداف لهدف يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد بالتعادل السلبي الأسبوع الماضي.

وبهذا التعادل، يكفي أتليتكو مدريد التعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب بعد غد على ملعب سانتياغو بيرنابيو للتأهل إلى المربع الذهبي، بينما لن يكون أمام ريال مدريد حامل اللقب بديلا سوى الفوز بأي نتيجة على ملعبه ووسط جمهوره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد