عودة بنكيران إلى المشهد السياسي تثير موجة من الإنتقادات

0

زنقة 20 . الرباط

انتقد عدد من وراد مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك عودة عبد الإله بنكيران لقيادة حزب العدالة والتنمية، حيث تم انتخابه من على أريكته بحي الليمون دون أن يتحمل عناء السفر  من مدينة الرباط إلى بوزنيقة  حيث أقيم المؤتمر الاستثنائي للحزب.

واعتبر عدد من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، أن عودة بنكيران إلى قيادة حزب العدالة والتنمية خلفا لسعد الدين العثماني لن يغير شيئا في المشهد السياسي المغربي، خصوصا أن بنكيران يتحمل مسؤولية كبيرة في تدهور الأوضاع الاقتصادية للمغاربة في السنوات الأخيرة قبل تداعيات جائحة كورونا، من خلال القرارات المجحفة التي اتخذها أثناء ترأسه للحكومة.

وكتب أحد المعلقين المغاربة، أن “رئيس حكومة سابق لتخفيف الضغط عن رئيس الحكومة الحالي .. بنكيران هدية البيجيدي لأخنوش”. فيما كتب آخر أن الشعبوية السياسية عادت من جديد مع ابن كيران”، وكتب آخر” واش داك سبعة غادي يقطعوها ليه”.

يذكر انه انتخب مساء اليوم السبت عبد الإله بنكيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية بنسبة تقارب 81 % من أصوات أعضاء المؤتمر الاستثنائي للحزب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد