حمي الدين يدعو إلى رحيل الأمانة العامة المستقيلة وعودة بنكيران إلى زعامة الحزب

0

زنقة 20 . الرباط

قال عبد العالي حامي الدين، نائب رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إنه “إذا انتخب عبد الاله ابن كيران أمينا عاما للحزب، فسيعاد بناء الحزب من جديد”.

وأشار حامي الدين، في تصريح صحافي، على هامش افتتاح المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المنعقد ببوزنيقة، إلى أن “المؤتمر الوطني الاستثنائي نظم بطريقة استثنائية ومستعجلة، لتقديم جواب تنظيمي مستعجل، متعلق بانتخاب أمين عام جديد وأمانة عامة جديدة، لمباشرة التفكير في كيفية النهوض من جديد بعد تلقي الحزب لهزيمة غير مسبوقة في الانتخابات”.

ويعتبر حامي الدين، أن “المطلوب من القيادة التي ستنتخب اليوم، أن تفكر في تقديم الأجوبة السياسية، وفهم ماذا حصل في 8 سبتمبر”.

وقال المتحدث ذاته إنه “إذا رفض المؤتمر قرار تحديد سنة لعقد مؤتمر عادي، ستكون حظوظ ابن كيران وافرة، من أجل الفوز بمنصب الأمين العام وإعادة بناء الحزب من جديد”.

مضيفا أنه، “إذا لم يرفض المؤتمر القرار، وصادق عليه، بطبيعة الحال ستنتخب قيادة جديدة، والواضح أن القيادة التي أدارت الانتخابات الحالية لن تكون في القيادة الجديدة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد