العثماني يستشيط غضبا ويمتنع عن إعطاء تصريحات للصحافة بعد المصادقة على رفض تأجيل مؤتمر البيجيدي

0

زنقة 20 . عبد الرحيم المسكاوي

استشاط سعد الدين العثماني، الأمين العام المستقيل لحزب العدالة والتنمية، غضبا مباشرة بعد مصادقة المؤتمر على رفض تأجيل المؤتمر لسنة كاملة، حيث بدت على ملامحه علامات الغضب من قرار التأجيل.

وحسب مصدر مطلع لجريدة rue20 الإلكترونية، رفض العثماني إعطاء تصريحات صحفية لرجال ونساء الإعلام مباشرة بعد مصادقة المؤتمر على قرار رفض تأجيل المؤتمر لسنة كاملة.

وأضاف المصدر، أن سبب غضب العثماني هو فشله في تمرير قرار التأجيل، بعدما رفع التحدي في وجه عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق للحزب، وذلك بطريقة غير مباشرة في الكلمة الافتتاحية لأشغال المؤتمر الإستثنائي التي تجري أطواره ببوزنيقة.

وكان أعضاء المؤتمر الوطني الاستثنائي، لحزب العدالة والتنمية، قد رفضوا تحديد أجل سنة لعقد المؤتمر الوطني العادي، الذي دفعت به الأمانة العامة المستقيلة بقيادة سعد الدين العثماني.

ورفض قرار الأمانة العامة 901 مؤتمرا من أصل 1275 مصوتا، بينما وافق عليه 374 عضوا.

يذكر أنه على بعد يومين من المؤتمر الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية، اختار عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق للحزب، الخروج في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليعلن رفضه قرار الأمانة العامة المستقيلة والمجلس الوطني القاضي بعقد المؤتمر العادي للحزب بعد سنة من المؤتمر الاستثنائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد