نقابة : 500 مليون ذهبت أدراج الرياح بوكالة التنمية الإجتماعية

0

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

كشفت نقابة الاتحاد العام لأطر ومستخدمي وكالة التنمية الاجتماعية المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، “صفقة عقدتها وكالة التنمية الاجتماعية مع أحد مكاتب الدراسات بملبغ 500 مليون سنتيم ذهب أدراج الرياح في عهد حكومة حزب العدالة والتنمية”.

وأوضحت النقابة في منشور لها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك، أن “الصفقة همت وضع مخطط عمل لمديرية التنمية الاجتماعية بالوزارة، وهي الصفقة التي خصص لها 500 مليون سنتيم، حيث انتهت بعرض بئيس لمشروع متهالك لم يتم العمل به ولا الاهتمام له بدا، ليقبع في رفوف الوزارة كما هو الحال مع عشرات الدراسات والمشاريع في مجال الطفولة والمراة والمسنين، والتي استنزفت أموالا طائلة ووقتا ثمينا”.

وحملت النقابة مسؤولية ما وقع من اختلالات إلى الوزيرة السابقة، جميلة المصلي، والكاتب العام المعفى حيث قالت “أن المصلي كانت تصم آذانها عن هذا الأخير لدعمه لحملاتها الانتخابية”.

واتهمت النقابة الكاتب العام “بمحاولة توريط الحكومة الجديدة في اتفاقيات غير مجدية وقعت في عهد الحكومة السابقة قبل الانتخابات”. داعيا إلى “فتح تحقيق مستعجل للوقوف على حجم الاختلالات التي تضرب وكالة التنمية الاجتماعية وأقطابها لتفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة” على حد تعبير النقابة المذكورة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد