الأمن يمنع نبيلة منيب وبرلمانيين آخرين من ولوج البرلمان بسبب جواز التلقيح (صور وفيديو)

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

لم تتمكن نبيلة منيب، الأمينة العامة لليسار الاشتراكي الموحد ، والنائبة البرلمانية عن الحزب نفسه، من دخول مجلس النواب اليوم الإثنين، بعدما أظهرت لأمن البرلمان وثيقة التحليل الطبية السلبية التي تثبت خلوها من الإصابة بكوفيد19 دون جواز التلقيح.

وحسب ماعاينت جريدة زنقة 20 الإلكترونية، فإن منيب لم تستطع ولوج البرلمان رغم توفرها على “تحليلة كورونا” دون “باسبور كوفيد”، فيما منعت زميلتها النائبة البرلمانية عن فدرالية اليسار فاطمة التامني من دخول مقر مجلس النواب، بسبب عدم توفرها لا على جواز التلقيح و لا على شهادة التلقيح.

يذكر أنه إلى حدود الساعة لازالت نبيلة منيب تقف أمام بوابة البرلمان، حيث لم يحدد مصيرها بعد، بالمقابل انطلقت قبل قليل جلسة عمومية حول جائحة كورونا بحضور وزير الصحة.

وأصبحت نبيلة منيب مهددة بالمنع من دخول المؤسسة التشريعية بسبب عدم توفرها على جواز التلقيح بالنظر إلى موقفها الرافض للتطعيم ضد فيروس “كورونا”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذه الصرامة يجب تطبيقها و متابعتها مع سارقي و ناهبي المال العام الذين تزين أسماءهم و صفاتهم تقارير المجلس الاعلى للحسابات بل حتى دواليب المحاكم العادية …بدل السهر على تطبيق إجراءات اصلا مناقضة للدستور …فيكفي أن تكون هناك تدابير احترازية أما التلقيح فهو اختيار شخصي.
    للاضافة فيوجد داخل ذلك البرمان مت هم متابعون ماليا…ههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد