الإتحاد الاسباني لكرة القدم يعلن رسمياً عن إقامة “الكلاسيكو” في هذا التاريخ

زنقة 20 . وكالات

أعلن الاتحاد الإسباني بشكل رسمي، عن موعد لقاء كلاسيكو الأرض الذي سيجمع برشلونة بخصمه الأبدي ريال مدريد على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الـ31 للدوري الإسباني –الليغا-.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الإسباني، فإن الكلاسيكو سيُقام يوم السبت الموافق الثالث من أبريل القادم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت إسبانيا، أي بعد فترة التوقف الدولي، وقبل ثلاثة أيام من مباريات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وسيخوض المنتخب الإسباني مباراتين وديتين ضد إيطاليا ورومانيا استعدادا ليورو فرنسا 2016، في فترة التوقف الدولي الأخيرة قبل انتهاء الموسم، وبعد عودة النشاط المحلي، سيلتقي النادي الملكي بغريمه الكتلوني في الكلاسيكو، الذي لن تؤثر نتيجته هذه المرة على مسار اللقب.

ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 66 نقطة بعد انتهاء الجولة الـ26، أما الريال، فلا يزال في المركز الثالث بـ54 نقطة، بعد هزيمته أمام الوصيف “أتليتكو مدريد” الذي يملك 58 نقطة.

وكان رفقاء ميسي قد حسموا كلاسيكو الدور الأول الذي جرى على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” نوفمبر الماضي، برباعية نظيفة، تسببت في إقالة رافا بينيتيز وتعيين المدرب الحالي للميرنجي “زين الدين زيدان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد