أحزاب الأغلبية تضرب طوقاً من السرية على تعيينات كتاب الدولة

0

زنقة 20 | عبد الرحيم المسكاوي

يسود ترقب كبير في صفوف أعضاء الأحزاب المشاركة في الأغلبية الحكومية، حول نصيب كل حزب من “كعكة” مناصب كتاب الدولة في حكومة عزيز أخنوش.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر حزبية لجريدة Rue20 الإلكترونية، أن غالبية أعضاء المكاتب السياسية لأحزاب الأغلبية الحكومية لم يحصلوا على أي معلومة بخصوص الأسماء المقترحة لمناصب كتاب الدولة، المتوقع تعيينهم في الأيام المقبلة.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن زعماء الأحزاب الثلاثة (الأحرار، البام، الاستقلال) يضربون طوقا من السرية على حصة كل حزب والأسماء المقترحة لمناصب كتاب الدولة، مشيرة إلى أن التسريبات الإعلامية الأخيرة حول هذا الموضوع ليست بالصحيحة.

بالمقابل تقاطر على حزبي الاستقلال والأصالة والمعاصرة عشرات السير الذاتية لأطر عليا منتسبة للحزبين من أجل الظفر بمنصب كتاب الدولة، فيما أجرى البعض الآخر اتصالات مكثفة لنيل دعم القيادات لضمان المنصب المذكور.

وكان بلاغ الديوان الملكي، قد أشار إلى أن “عددا من كتاب الدولة سيتم تعيينه في بعض القطاعات”، وذلك بعد تعيين حكومة أخنوش في استراتيجية جديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X