باركينغ السيارات مجاناً في تنغير.. ومصدر مسؤول لـRue20 : السترات الصفراء ممنوعة

0

زنقة 20 | اكرام اقدار

تفاعلا مع الحملة الواسعة التي أطلقها آلاف المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بمنع كراء الشوارع والفضاءات العمومية، وافراغها من أصحاب السترات الصفراء الذين يستخلصون أجرا من المواطنين دون سند قانوني، قررت الجماعة الترابية لمدينة تنغير مجانية الركن(الباركينغ) للعموم ابتداء من 20 أكتوبر الجاري.

هذا القرار الذي أعلنت الجماعة الترابية عنه عبر بوابتها الرسمية على الإنترنت،لقي استحسانا وصدى طيبا لدى الساكنة المحلية.

وفي هذا الصدد قال مسؤول في المكتب المسير لجماعة تنغير لRue 20 إن أصحاب السترات الصفراء الذين سيتم ضبطهم في الشوارع والفضاءات العمومية وهم يستخلصون ثمن الركن من أصحاب السيارات ستتخذ ضدهم إجراءات قانونية، موضحا أن الجماعة لم تحسم بعد في الخطوط العريضة للإجراءات الزجرية وأنها لا زالت قيد الدراسة داخل المكتب المسير.

وأكد المتحدث ذاته أن المجلس الجماعي سيراسل السلطة المحلية والأمن الوطني من أجل الإشعار بمجانية الركن في جميع الأماكن، باستثناء التي يمنعها القانون.

وكان قد أطلق مواطنون في العديد من المدن المغربية حملات مطالبة بمنع فوضى راء الشوارع والفضاءات العمومية، ووقف ابتزاز أصحاب السترات الصفراء للمواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X