الوالي بيكرات يغيب عن دورة مجلس جهة العيون و ترقب تعيينه وزيراً في حكومة أخنوش

زنقة 20 | الرباط

اشرف اليوم الإثنين، عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن ابراهيم على مجريات أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء برئاسة حمدي ولد الرشيد.

وربط متتبعون للشان المحلي بالعيون، غياب والي الجهة عبد السلام بيكرات عن مجريات مجلس جهة العيون اليوم الاثنين؛ بمايروج اخيرا بوسائل إعلام وطنية ومحلية؛ حول تعيين والي جهة العيون بيكرات، في منصب حكومي وازن بوزارة الداخلية.

ويعتبر عبد السلام بيكرات احد ابرز رجالات الدولة؛ الذين ابانوا عن علو كعبهم في تلبية تطلعات ساكنة الصحراء، وتحديدا بمدينة العيون كبريات مدن جنوب المملكة.

كما لعب رجل الداخلية المذكور، دور اساسي في تدبير العديد من الملفات؛ ابرزها ملف جائحة كورونا ؛حيث اخرج مدينة العيون من عنق الزجاجة وذلك عبر تدابير وسياسة تتبع محكمة؛ شملت جميع الشركاء ؛ خلال الازمة التي ضربت البلاد والعباد بسبب الجائحة.

وكان بلاغ سابق للديوان الملكي، قد أشار إلى أن عددا من كتاب الدولة سيتم تعيينهم لاحقا في بعض القطاعات وهو ما يعد منهجية جديدة اختارتها الحكومة الحالية، بحثا عن الانسجام والنجاعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد