قرارات صارمة تنتظر المتخلفين عن التلقيح بأقاليم الصحراء

0

زنقة 20 | علي التومي

ذكرت مصادر موثوقة لـRue20.com؛ ان السلطات المعنية بولاية جهة العيون الساقية الحمراء؛ تتجه إلى وضع خطة لتنزيل جملة من القرارات الصارمة بشأن الرافضين للتلقيح.

وقالت هذه المصادر؛ ان السلطات المختصة بالعيون ستلزم المواطنين بالتوفر على جواز التلقيح لولوج مختلف الفضاءات والمؤسسات العمومية بالمدينة؛ كما سيتم ربط تقاضي أجرة الإنعاش الوطني بعملية التلقيح.

جدير بالذكر؛ ان عملية التلقيح ضد فيروس كورونا؛على مستوى اقاليم جهة العيون الساقية الحمراء؛ قد مرت في أجواء صحية مناسبة؛ رافقها استجابة واسعة لغالبية المواطنين.

كما تواصل سلطات العيون ؛مواكبة هذه العملية الوطنية وتعزيز المدينة؛ بمجموعة من مراكز التلقيح لتسريع العملية، وذلك بتنسيق بين السلطات المحلية وقطاع الصحة، لفائدة المواطنين بالجهة بدون شرط عنوان وبلد السكن.

وتندرج هذه العملية في اطار توسيع الاستفادة من عملية التلقيح الوطنية؛ لتشمل الية التلقيح الوطنية ضد فيرورس كورنا جميع الفئات العمرية وفق التعليمات الحكومية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X