عاجل بالفيديو.انهيار مبنى من 5 طوابق بفاس يخلف إصابات وحالة استنفار بعد تضرر الأبنية المجاورة

0

زنقة 20 . الرباط

حالة استنفار قصوى يعيشها مساء اليوم حي “عين النقبي” الشعبي بمقاطعة جنان الورد بمدينة فاس بعد انهيار منزل مكون من طابقين .

ونقلت مصادر محلية أن المنزل الذي يعتبر من الأبنية المبنية بطريقة عشوائية ،ساءت حالته بعد التساقطات المطرية الغزيرة التي عرفتها المدينة والتي تهدد أبنية أخرى لم تحترم معايير البناء وهو ما يشكل خطراً على ساكنتها.

وتدخلت عناصر الوقاية المدنية للبحث عن مصابين محتملين فيما عرف الحي حالة استنفار قصوى بعد حالة من الهلع التي أصيب بها سكان المنطقة خاصة وأن أبنية محاذية للمنزل المنهار تضررت من ذلك ولا يعرف لحد الآن عدد المصابين في الحادث.

وأضافت ذات المصادر أن حادث الإنهيار خلق رعباً حقيقياً خاصة وأنه المنزل انهار بشكل فجائي وعنيف وهو ما يؤكد فرضية وجود مصابين أو أرواح لا قدر الله.

وشاركت ساكنة الحي عناصر الوقاية المدينة في البحث عن مصابين محتملين فيما هرع إلى المكان مسؤولين محليين بعد سماعهم للخبر كما اتهمت ذات الساكنة منتخبين في التورط في منح رخص للبناء العشوائي الذي يهدد أرواح ساكنة الحي وهو ما أدى حسبهم لانهيار المنزل قيد الحديث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد