فضيحة . عضو في شبيبة “لشكر” يمنح صوته لشبيبة البوليساريو في انتخابات شبيبات العالم

زنقة 20 . الرباط

قام عضو شبيبة حزب الإتحاد الإشتراكي “مصطفى عماي” بالتصويت لصالح مايسمى بطلبة الساقية الحمراء كعضو ملاحظ،وذلك في مؤتمر “اتحاد الشبيبات الديمقراطية عبر العالم” المعروف اختصاراً بـ“اليوزي”، والمنعقد حالياً في دولة ألبانيا.

“عماي” وفي تدوينة له على الفايسبوك،نشر صورة مرفوقة بتعليق قال فيه ” أثناء التصويت على عضوية إتحاد طلبة الساقية الحمراء كعضو ملاحظ في اليوزي مرحبا به كعضو من شأنه الدفع بالحوار في أفق إيجاد حل لنزاع الصحراء الغربية في إطار حل سياسي ترعاه الأمم المتحدة ويحظى بموافقة الطرفين”.

amay

هذه الفضيحة انضافت الى مسلسل فضائح التمثيليات السياسية للأحزاب المغربية في المؤتمرات واللقاءات الدولية،والتي كان آخرها الوفد المغربي في مؤتمر “اتحاد الشبيبات الديمقراطية عبر العالم” والذي ترأسه الاتحادي “سفيان خيرات” عضو المكتب السياسي لحزب “الاتحاد الاشتراكي” والموظف بمجلس النواب.

و فشل الوفد المغربي في مؤتمر ” اليوزري” لاتحاد الشبيبات الديمقراطية عبر العالم، فيما لم يُسجل حضور أي من القيادات الشابة من الأقاليم الجنوبية المغربية، خاصة وأن الحضور كان قوياً لتنظيمات من جبهة “البوليساريو” و أخرى تدعمها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد