قائد الحرس المدني الإسباني بمليلية : نشكر أمن الحدود المغاربة لأنهم يقومون بعمل جبار

زنقة 20 . الرباط

وجهت قيادة الحرس المدني الاسباني تحية تقدير خاصة لقوات أمن الحدود المغربية المرابطة على الحدود مع مليلية المحتلة، وذلك للتضحيات التي تقدمها في محاربة الهجرة السرية.

و بعث عقيد الحرس المدني الاسباني في مدينة مليلية المحتلة، أنطونيو سيراس، رسالة شكر إلى المغرب لجهوده في محاربة الهجرة السرية وصد فيالق المهاجرين.

وقال العقيد، في هذا الصدد، “لا يسعني إلا أن أشكر الجهد الكبير الذي تقوم به عناصر قوات الأمن المغربية، للتصدي لتسلل المهاجرين غير القانونيين نحو مليلية، رافعات القبعة للأمن المغربي لقيامه بواجبه على أحسن وجه.

وقال عقيد الحرس المدني في مليلية “أنطونيو سيراس” ، الاثنين في كلمة له بمناسبة احتفال الحرس المدني بقداسهم الديني ، أن قوات الحدود المغربية تتكبد خسائر في الأرواح أثناء تصديها لتدفق المهاجرين الراغبين في اقتحام السياج الحدودي مع مليلية حيث تسجل في صفوفهم “قتلى وجرحى في غاية الخطورة”.

وشجب “أنطونيو سيراس” “العنف غير المعتاد” المستعمل من طرف المهاجرين غير القانونيين الذين يحاولون اقتحام السياج الحدودي ضد عناصر القوات المغربية وكذا ضد عناصر الحرس المدني الإسباني.

وأقر المسؤول الإسباني بالتضحيات الكبيرة لعناصر أمن الحدود المغربية التي تتكبد خسائر في الأرواح، وتسجل العديد من الجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد