زيارة مفاجئة للمفتش العام للقوات المسلحة فاروق بلخير إلى الإمارات

0

زنقة 20 . الرباط

أجرى فاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة، الثلاثاء، زيارة رسمية إلى الإمارات.

وكان في استقبال الفريق أول الفاروق الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم في واحة الكرامة بأبوظبي.

واستعرض فاروق مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، لدى وصوله إلى واحة الكرامة، مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلا أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

و بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، و بلخير فاروق المفتش العام للقوات المسلحة، التنسيق المشترك في المجالات العسكرية والدفاعية بين البلدين.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين والتعاون والتنسيق المشترك في المجالات والشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تطويرها.

ونقل المفتش العام، خلال اللقاء، تحيات الملك محمد السادس إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحياته إلى الملك متمنيا له دوام الصحة والسعادة وللمغرب وشعبه الشقيق التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X