غريب.. رئيسة جماعة تدعو إلى دورة استثنائية للعفو على شقيقها الرئيس الأسبق المتابع أمام جرائم الأموال

0

زنقة 20 | الرباط

في خطوة غريبة ، أدرجت رئيسة مجلس جماعة الحوافات إقليم سيدي قاسم نقطة في دورة استثنائية للجماعة بعد انتخابها مؤخرا ، تتعلق بـ”العفو” على الرئيس الأسبق لنفس الجماعة و الذي ليس إلا شقيقها.

وثيقة اطلع عليها الموقع ، أظهرت أن الدورة الاستثنائية لجماعة الحوافات تضمنت في نقطتها الخامسة المصادقة على مقرر المجلس بالتنازل على الملف رقم 220/2623/23 المسجلة بتاريخ 2020/10/27 بمحكمة الإستئناف بالرباط.

و يتابع الرئيس الاسبق أمام أمام غرفة جرائم الأموال الابتدائية بتهمة تبديد أموال عامة بسبب الاختلالات والخروقات التي عرفتها مجموعة من المشاريع بجماعة الحوافات ، بالإضافة لملف آخر يتعلق بتهمة تبديد أموال عامة وتزوير محررات رسمية والذي تم الحكم فيه ابتدائيا بسنتين موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 5000 درهم.

محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط كانت قد أيدت، أبريل الماضي ، قرار تجريد الرئيس الاسبق (ع.ع) من عضوية المجلس الجماعي ، وهو الحكم الذي منعه من التقدم للترشح من جديد في انتخابات ثامن شتنبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد