حفل فخم في أرقى أحياء الرباط لتوديع الوزيرة المصلي يورط الكاتب العام لوزارة الأسرة

0

زنقة 20 | الرباط

نظم الكاتب العام لوزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة يوم الجمعة الماضي، حفل وداع خاص لتكريم الوزيرة جميلة المصلي، وذلك في حي السويسي الراقي بالرباط.

نقابة الاتحاد العام لأطر ومستخدمي وكالة التنمية الاجتماعية ، و عبر صفحتها الفايسبوكية قالت أن ” الكاتب العام كرم وزيرته في حفل فخم احتضنه حي السويسي الراقي بالرباط وهي التي فسحت المجال أمام الكاتب العام لوزارتها ليدمر وكالة التنمية الاجتماعية، وبالمقابل ها هو يرد لها جزء من الجميل وبمقر الوكالة التي اجتهدت العدالة والتنمية لتدميرها وبمعول الكاتب العام”.

و ذكرت أن ” الحفل ليس كالحفل الذي أقامه الكاتب العام للوزيرة السابقة عند مغادرتها اسوار الوزارة حيث اقتصر يومها على حفل غذاء بأحد المطاعم الفاخرة بالدار البيضاء حضره مدراء الوزارة ومدير التعاون الوطني”.

حفل توزيع الوزيرة المصلي حسب النقابة المذكورة ، ” تكلف به الكاتب العام للوزارة، واستدعى له من مسؤولي وأطر الوزارة والتعاون الوطني ووكالة التنمية الاجتماعية من ارتضى لذلك. وخصص له ميزانية محترمة جدا. والسبب وراء ذلك رد الجميل للسيدة الوزيرة التي لم تدخر جهدا لحماية مصالح كاتبها العام المبجل.”

و أشار إلى أن الوزيرة ” هي من أطلقت يداه بالوزارة ليفعل ما يريد بالشكل الذي يريد خلال كل مدة إقامتها بهذا القطاع. وهو من أقنع الوزيرة بدعم تيار العدل والإحسان بالوكالة واوهمها أنه ممكن الاستفادة من اصواتهم بالحملة الانتخابية، وبالمقابل حاول قدر استطاعته الحفاظ على علاقات متينة بتيارات يسارية بنفس المؤسسة والغاية حماية مصالحه الخاصة، والعمل على تنزيل مخططه الإجرامي بالوكالة”.

ووصفت النقابة الكاتب العام لوزارة التضامن بـ”راس الأخطبوط والذي كان وراء مجموعة من الكوارث التي كانت الوزارة محلا لها وكتبت عنها الصحف والمواقع خلال العامين الأخيرين على الأقل”.

و ذكرت أن ” الكاتب العام لوزارة التضامن أصبح متخصصا في إقامة الحفلات، بل ويعرف كيف يصنعها صنعا وخصوصا لما يكون الأمر يتعلق بوزيرة أسدت له معروفا كبيرا مثل السيدة المصلي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد